31‏/07‏/2012

برنامج متصفح الانترنت ووتر فوكس(Waterfox)


بالطبع سمع أغلبنا عن متصفح فايرفوكس ومدى شعبيته بين الناس ويعلم الجميع أن ما حققه هذا البرنامج لم يكن من فراغ ولكن لأدائه المتميز عن غيره من المتصفحات المختلفة واستمرارا للنجاح الذي حققه هذا المتصفح ونتيجة لهذا النجاح أصدرت عدة متصفحات معتمدة على الفايرفوكس ولكن مع بعض الإضافات إليها لتمتلك عدة مميزات عن الفايرفوكس ومن تلك المتصفحات متصفح بيل مون ومتصفح ووتر فوكس والذي سنتعرف عليه أكثر من خلال السطور القادمة.
التعريف بالبرنامج
متصفح ووتر فوكس هو متصفح عالي الأداء صمم على نفس أسس متصفح فايرفوكس ولكن ليناسب الأجهزة التي تحتوي على نظام 64 بت وأهم شيء في هذه المتصفح هو سرعته حيث يعتبر أسرع من كل من متصفح الفايرفوكس والجوجل كروم.
تثبيت البرنامج
عملية تثبيت متصفح ووتر فوكس شبيهة بعملية تثبيت أي اصدار من الفايرفوكس ويجب ملاحظة أنه إذا كنت قد قمت مسبقا بتثبيت برنامج فايرفوكس ثم قمت بتثبيت برنامج ووتر فوكس فلن تتمكن من إلغاء تثبيت أحداهما دون الآخر حيث سيعتمد ووتر فوكس على الملفات الموجودة بالفايرفوكس وستجد البيانات التي تم تسجيلها على الفايرفوكس مسجلة على الووتر فوكس وسيكون عليك الاختيار بين أحدى المتصفحين لتعمل عليه بشكل رئيسي دون إزالة الآخر.
بعض الملامح الرئيسية الخاصة ببرنامج متصفح ووتر فوكس Waterfox 14
1-مرفق مع البرنامج ملف لإرشادك عن كيفية العمل باستخدامه
2-يدعم عملية التحديث الآلي.
3-يدعم نظام التشغيل ويندوز إكس بي 64 بت.
4-يتيح لك التصفح السريع والسهل.
5-يوفر لك جميع مميزات الفايرفوكس المختلفة وتجد أن البرنامج كشكل يشبه إلى حد كبير الفايرفوكس وذلك لأنه مبني على أساسه.
6-إذا كان جهازك يحتوي على فايرفوكس مثبت مسبقا ستجد كل بياناتك وكلمات السر الموجودة على الفايرفوكس قد انتقلت تلقائيا لتصبح موجودة على الووتر فوكس.
المتطلبات اللازمة لتشغيل برنامج متصفح ووتر فوكس Waterfox 14
كل ما يتطلبه البرنامج حتى يعمل هو وجود برنامج C++ نسخة 2010.
إنه حقا متصفح رائع يسترعى انتباه أي شخص ويستحق أن يأخذ فرصته نحو النجاح.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك